ناصف زيتون وشارموفرز واوتوستراد يحييون حفلات الربيع بمهرجان «طابا هايتس» 25 إبريل

شارموفرز - صورة أرشيفية

يبدأ مهرجان مرتفعات «طابا هايتس» لاستقبال مهرجانات ليالي الربيع في «طابا هايتس» للعام الثالث على التوالي مع نصيف زيتون وشارموفرز واتوستراد، والتى يدخل فيها نوع جديد من الغناء حيث تتواجد للمرة الأولي الفرق الغنائية، حيث سيدأ المهرجان في 25 إبريل المقبل بهدف جذب السياحة.

ومن المقرر أن يحيي فريق شارموفرز حفلا غنائيا كبيرًا بمشاركة فريق اوتوستراد على مسرح «طابا هايتس بمنطقة التسوق»، ويحيي المطرب اللبناني ناصيف زيتون حفلته الأولي في مصر من خلال حفلات ليالي الربيع على مسرح الوكالة.

ويشرف على تنظيم هذا المهرجان ممثل المالك والمدير التنفيذي لمجموعة طابا هايتس مدير المهرجان «عماد الطرابيشي»، حيث تصدر قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا على مداخيل السياحة على مستوى جنوب سيناء.

حفلات الربيع بطابا هايتس
حفلات الربيع بطابا هايتس

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: ناصف زيتون وشارموفرز واوتوستراد يحييون حفلات الربيع بمهرجان «طابا هايتس» 25 إبريل” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock