«ناسيني ليه» لتامر حسني يصل إلى 23 مليون مشاهدة

تامر حسني خلال الكليب تامر حسني خلال الكليب

حقق كليب تامر حسني الجديد “ناسيني ليه” نجاحا كبيرا- منذ أن تم طرحه 16 فبراير الماضي- عبر قناته بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، ولكنه خرج من قائمة التريندات الأكثر مشاهدة.

وحصل الكليب حتى الآن على 23 مليون مشاهدة، حيث حقق 23,361,046 مشاهدة، و”ناسيني ليه” هي أحد أغنيات ألبوم تامر حسني الأخير “عيش بشوقك”، والكليب من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، ومن إخراج سعيد الماروق، وتم تصويره في محافظة الإسكندرية.

يذكر أن الفنان تامر حسني يصور حاليا فيلمه الجديد “كل سنة وأنت طيب” بمشاركة خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد وآخرون، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، وكان آخر فيلم قدمه تامر حسني في السينما هو “البدلة” والذي حقق أرقاما قياسية في السينما المصرية، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

[youtube

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: «ناسيني ليه» لتامر حسني يصل إلى 23 مليون مشاهدة” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock