مصر تشارك بـ3 لاعبين في سباق درجات الأولمبياد الخاص بأبوظبي

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للأولمبياد الخاص للدراجات، مشاركة لاعبان ولاعبة، ضمن سباق الدراجات الذي تستضيفه أبوظبي في نسخته الحالية.

ويشارك في السباق 28 لاعب ولاعبة من 10 دول من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تنتظلق خلال الفترة ما بين 14 إلى 22 من مارس الجاري.

وتشهد الألعاب العالمية بأبوظبى 24 رياضة رسمية، وجميعها تتبع القواعد والمعايير التي تضعها الهيئات الدولية المسؤولة عن إدارة كل رياضة.

والألعاب المشاركة هي ألعاب القوى، كرة الريشة الطائرة (البادمنتون)،كرة السلة،كرة الطائرة الشاطئية ،البوتشي،البولينج،سباقات الدراجات، الفروسيةكرة القدم (الفرق المكونة من 11 لاعبًا، وكرة القدم السباعية، وكرة القدم الخماسية)،والجولف،الجمباز الفني،الجمباز الإيقاعي،كرة اليد،الجودو،التجديف بقوارب الكاياك،سباق المسافات الطويلة (الماراثون)،رفع الأثقال،التزلج بالعجلات،الشراع،السباحة والسباحة في المياه المفتوحة،تنس الطاولة،التنس الأرضي،السباق الثلاثي (الترايثلون)،الكرة الطائرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: مصر تشارك بـ3 لاعبين في سباق درجات الأولمبياد الخاص بأبوظبي” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock