مصرع عامل في حريق نشب في 3 منازل بسبب «مقلة لب» بسوهاج

لقى عامل مصرعه، اليوم السبت، في حريق نشبَ في 3 منازل بقرية الدويرات، بمركز المنشاة، بسبب احتراق «مقلة لب» بمنزل مجاور نتيجة ماس كهربائي. كما أصيب شخصان آخران بسحجات واختناق.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة المنشاة، بنشوب حريق بقرية الدويرات، إذ تمكّن مدير إدارة الحماية المدنية، وقوات الإطفاء، والتي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده. وتبين نشوب الحريق بمقله لب، بمنزل ملك عبد اللاه، 57 سنة، مسقوف بأخشاب النخيل، وامتدت النيران نتيجة شدة الرياح لعدد 3 منازل مجاورة.

ونتج عن الحريق مصرع عبد الرحمن السمان، 25 سنة، عامل، وإصابة مالك المنزل الأول، وعز العرب، 30 سنة، عامل، بسحجات واختناق، وقد تم نقل الجثة لمشرحه مستشفى سوهاج العام، والمصابين لذات المستشفى، وغادراها عقب تلقيهما الإسعافات اللازمة.

وبسؤال عم المتوفي، 58 سنة، مدرس، قرر بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بماكينة التغليف بالمقلة المشار إليها، وأضاف باحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفي الشبهة الجنائية، وقد تحرر بالحريق المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: مصرع عامل في حريق نشب في 3 منازل بسبب «مقلة لب» بسوهاج” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

Leave a Reply

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock