للمرة الثانية.. «تقنية هولوجرام» تزين الجناح المصري ببورصة برلين

صورة من الجناح المصري ببورصة برلين صورة من الجناح المصري ببورصة برلين

بعد الجناح الكبير الذي حققته التكنولوجيا الحديثة وتقنية “الهولوجرام” في بورصة لندن، قامت وزارة السياحة بتزين الجناح المصري المشارك في بورصة برلين، التي تبدأ فعاليتها، اليوم الأربعاء، وتستمر حتى 10 مارس، بتقنية الهولوجرام وغرفة 4d لكي تعش تجربة فريدة داخل الشواطئ المصرية.

وظهر بقوة في الجناح المصري المشارك في بورصة برلين السياحية، شعار المتحف المصري الكبير “gem2020” وتمثال رمسيس الثاني بتقنية الهولوجرام والترويج لكل مقصد سياحي مصري في شاشات عرض كبيرة لتبرز جمال المقصد السياحية، والمفاجأة جاءت في غرفة كبيرة مجهزة بتقنية 4d لكي يعيش أي شخص فيها تجربة فريدة داخل الشواطئ المصرية.

ومن جانبها، أشارت د.رانيا المشاط وزيرة السياحة، إلى أن الجناح المصري المشارك بالبورصة هذا العام تم تزويده بأساليب تكنولوجيا وترويجية جديدة، لافتة إلى أنه لأول مرة سيعطى الجناح المصري فرصة لإلقاء الضوء على المدن السياحية المصرية المختلفة من خلال تخصيص أماكن بها شاشة تعرض مواد ترويجية عن كل مدينة سياحية على Branding By Destination والذي يعتبر أحد العناصر الأساسية في محور الترويج والتنشيط في برنامج الإصلاح الهيكلي الذي أطلقته الوزارة نوفمبر الماضي.

وأضافت د.رانيا المشاط، أن الجديد هذا العام أيضا هو وضع شعار حملة وزارة السياحة للترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير GEM 2020 على تذاكر دخول بورصة برلين، كما تم وضع لافتات عملاقة في شوارع العاصمة الألمانية برلين للمتحف “لنجذب أنظار الجميع إلى أكبر متحف للآثار في العالم وندعوهم لترقب افتتاحه العام القادم”. 

وفي إطار الترويج للمتحف المصري الكبير الذي يعتبر أحد العناصر الأساسية للحملة الترويجية لمصر، فقد خُصص بالجناح جزءا خاص بالمتحف الكبير يعرض “ماكيت” له وصور ثلاثية الأبعاد “هولوجرام” للقناع الذهبي للملك توت عنخ امون، وكرسي العرش الخاص.

تعد بورصة برلين، من أكبر البورصات السياحية حول العالم التي تحرص مصر دائما على المشاركة فيها لزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر، كما أن السوق الألماني من أكبر الأسواق السياحية الوافدة لمصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: للمرة الثانية.. «تقنية هولوجرام» تزين الجناح المصري ببورصة برلين” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock