كلاكيت تاني مرة.. محمد رمضان يعود للغلابة 

محمد رمضان

تنوعت الكثير من الأعمال الدرامية في رمضان 2019، وبدأ منتجو المسلسلات الإعلان عن أعمالهم الفنية، وعرض بروموهات مسلسلات المارثون الرمضاني؛ حيث يتمسك الفنان محمد رمضان بالعودة مرة أخرى بقوة.

وبدأت شركات الإنتاج في الكشف عن الإعلانات الدعائية لمسلسلاتها المنافسة في السباق الرمضاني 2019.

وأفتتح السباق النجم محمد رمضان، ونشر البرومو الدعائي الأول لمسلسله الرمضاني “زلزال”، والذي راهن علي نجاحه منذ بداية تصويره.

ويعود رمضان، مرة أخرى “للغلابة”، خلال أحداث المسلسل، وهي الطبقة الكادحة الذي نجح رمضان في تجسيدها في عام 2014 من خلال مسلسل “ابن حلال”، الذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرض الحلقة الأولى منه.

فظهر رمضان، في البرومو الدعائي للمسلسل بشخصية بأسم “زلزال”، يجسد دورين خلال الأحداث وهما دور الأب العائد من دولة الكويت والابن الذى يشتهر بلقب “زلزال”، الذى ينتقم لوالده بعد وفاته.

وظهر وهو بائع على عربة فول وايضا هو يعمل في قهوة شعبية وظهر ايضاً في البوستر الدعائي هو بائع “غزل البنات”.

والمفارقة ان مخرج العمل هو ابراهيم فخر، الذي أخرج مسلسل “ابن حلال”، وتشابهت بعض أحداث البرومو الدعائي لـ “زلزال”، مع مسلسل “أبن حلال”.

 

 

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، يشارك في بطولته وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: كلاكيت تاني مرة.. محمد رمضان يعود للغلابة ” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

Leave a Reply

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock