صور| إزالة التعديات الواقعة على التلال الأثرية بمنطقة آثار البحيرة

منطقة آثار البحيرة منطقة آثار البحيرة

نفذت إدارة التعديات بوزارة الآثار بالتنسيق مع محافظة البحيرة والجهات الأمنية والوحدات المحلية عددا من القرارات الصادرة بشأن إزالة كافة التعديات الواقعة على التلال الأثرية بمنطقة آثار البحيرة.

 

وأوضحت د. نادية خضر رئيس الإدارة المركزية لآثار وجه بحري أن قرارات الإزالة جاءت على عدد ( 237) حالة تعدى واقعة على عدد ( 37 ) تل آثري في تسع مراكز مختلفة بمحافظة البحيرة متضمنة بعض حالات التعدي بالبناء  و الزراعة، والتشوينات.

 

وأكد خالد عبد الغنى فرحات مدير عام آثار البحيرة أن الوزارة  مازالت في تنسيق مستمر  بين جميع الجهاد المعنية لإزالة جميع التعديات الواقعة على المناطق الأثرية بالمحافظة وإعادة ما تم التعدي عليه من أراضي الآثار و ذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة بإزلة كافة التعديات على أراضيها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: صور| إزالة التعديات الواقعة على التلال الأثرية بمنطقة آثار البحيرة” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock