برشلونة يهاجم هويسكا بـ«ديمبلي ومالكوم وبواتينج»

صورة أرشيفية

أعلن المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة هويسكا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

وأجرى فالفيردي، تغييرات كبيرة في تشكيل البلوجرانا لمباراة هويسكا، من أجل إراحة أكبر عدد من اللاعبين استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب «كامب نو».

ويقود هجوم البارسا، الثلاثي برانس بواتينج وعثمان ديمبلي ومالكوم، وسط غياب النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وفيليب كوتينيو.

وجاءت تشكيلة البارسا كالتالي: «تير شتيجن، توديبو، موريلو، أومتيتي، واجو، ألينيا، فيدال، ريكي بويج، عثمان ديمبلي، مالكوم وبواتينج».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: برشلونة يهاجم هويسكا بـ«ديمبلي ومالكوم وبواتينج»” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

Leave a Reply

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock