بالصور- وزير الشباب يتفقد ملتقى توظيف أسوان

  • “/>
  • “/>

أسوان – إيهاب عمران:

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، ملتقى التوظيف الذي يقام في استاد أسوان الرياضي بهدف فتح مجالات العمل والتشغيل، وجذب الشباب الأسواني لسوق العمل سواء لحملة المؤهلات العلمية أو بدون مؤهل.

وتستمر فعاليات الملتقى على مدار اليوم السبت، بمشاركة 22 شركة من القطاع الخاص، علاوة على 11 جهة توظيف تضم عددًا من فنادق المدينة.

وقال فتحي عبدالحافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة في أسوان، إن وزير الشباب ومحافظ أسوان طالبا الشركات المشاركة بالملتقى، بتسهيل الإجراءات على المتقدمين من الشباب، والتوسع في إقامة عدد من ملتقيات التوظيف وتوفير قاعدة بيانات بالمتقدمين لسهولة وصول الوظائف إليهم.

ووصل وزير الشباب صباح اليوم السبت إلى أسوان، في جولة استهلها بإطلاق ماراثون شباب إفريقيا الأول ثم تفقد ملتقى التوظيف، ثم يزور نادي أسوان الرياضي لتهنئة مجلس إدارة النادي بالصعود للدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة مصراوي) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: بالصور- وزير الشباب يتفقد ملتقى توظيف أسوان” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Leave a Reply

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock