اليوم الثاني لمهرجان الإسماعيلية: ندوة لـ٣ أفلام ضمن برنامج الفيلم القصير والتسجيلي

عرض ضمن فعاليات الدورة الـ ٢١ لمهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة كل من فيلم «ذبح»، من إخراج أكوزاندكريمي، وسامان حسينبور، وفيلم «معترض»، من إخراج ريستو بيكابلوم، وفيلم «انعكاس»، من إخراج إيمليا زيلونكا، وفيلم «انتظار (زين)، من إخراج بيلوجوتيريز وفيلم قرار من إخراج أجيم عبدالله.

وعقب عرض الأفلام أقيمت ندوة أدارها الناقد السينمائي شريف عوض، وقالت مخرجة فيلم زين إن الأغنية التي يغنيها المطرب كانت بها مسحة من الحزن. وأضافت أن الفيلم مفتوح للتأويل للمشاهد بأنه يتخذ حول الوحدة أو الحزن أو العزلة.

وعن بعض الأصوات التي تم أدائها في الفيلم قالت أنها حاولت تقليد صوت آلة تشبه بالجيتار وهي كانت آلة مصاحبة للمغني خلال تمثيله.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: اليوم الثاني لمهرجان الإسماعيلية: ندوة لـ٣ أفلام ضمن برنامج الفيلم القصير والتسجيلي” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

Leave a Reply

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock