المشدد 5 سنوات للمتهمين بقتل حداد أثناء مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالشرقية

صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين: أسامة الحلواني، وعبدالرحمن شتلة، وسكرتارية تامر عبد العظيم، بمعاقبة ثلاثة أشخاص بالسجن المشدد لمدة «5 سنوات» والمتهمين بقتل حداد أثناء مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

تعود أحداث القضية لشهر أغسطس عام 2014، عندما تَلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد باستقبال المستشفي العام جثة هامدة وتبين أنها تعود لـ«محمد. م. ع» حداد ومقيم ببندر بلبيس.

وقد توصلت تحريات المباحث الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «إدريس. ع. ن»، وشقيقه «نبيل»، و«إبراهيم. ع. ن»، والمقيمين بمنشية سعدون بدائرة المركز، وذلك إثر نشوب مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الثالث، حضر على إثرها المجني عليه لدرء الاعتداء عن شقيقه، فقام المتهم الأول بشل حركته، والإمساك بيده من الخلف، وقاموا بالتعدي عليه مما أدى لوفاته.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم لمحكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها السابق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: المشدد 5 سنوات للمتهمين بقتل حداد أثناء مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالشرقية” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock