«الكراش والأكس وشوجر دادي».. مصطلحات البنات تغزو السوشيال ميديا

«الكراش والأكس وشوجر دادي».. مصطلحات البنات تغزو السوشيال ميديا «الكراش والأكس وشوجر دادي».. مصطلحات البنات تغزو السوشيال ميديا

لم تصبح وسائل التواصل الاجتماعي رمزًا للتسلية والترفيه، فمع استخدامها بشكل مستمر ويومي خُلقت لغة جديدة من أعماق السوشيال ميديا، لتصبح لغة شباب الجيل يتداولها الفتيات والشباب.

فباتت مصطلحات البنات تغزو السوشيال ميديا، بل وأصبحت اللغة الدارجة بين الكبار والصغار، على رأسها عدة مصطلحات « الكراش، الأكس، شوجر دادى».

الكراش

هي الفتاة التي تحب شاب من طرف واحد، وتعجب به ولا تبوح بمشاعرها، ولكن تعلق علي جميع منشوراتها باسم يحمل «الكراش»، أما بالنسبة للشباب الفتاة التي يجدون صعوبة في الاعتراف بحبهم إليها.

شوجر دادي

هي الفتاة التي تعجب برجل يكبرها في السن، نظرًا، لأمواله وتغرم به الفتيات وغالبا ما يكون الزواج لتحقيق مصلحة شخصية.    

الاكس

هو الحبيب السابق لمعظم الفتيات ويطلقوا عليه «الأكس»، وهو لفظ شائع بين المطلقين أو بين فراق الأحبة.

الفريندزون                                                        

هي المنطقة المحظورة التي تضع فيها الفتاة الشاب الذي يحبها، بينما هي لا تبادله نفس الشعور وهي كلمة شائعة بين أبناء هذا الجيل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: «الكراش والأكس وشوجر دادي».. مصطلحات البنات تغزو السوشيال ميديا” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock