«الصوت والضوء» تستقبل رئيسة البرلمان الإماراتي

الوفد الاماراتى

استضافت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية رئيسة البرلمان الإماراتي الدكتور أمل القبيسى والوفد المرافق لها، من الدبلوماسيين لحضور عرض الصوت والضوء باللغة الإنجليزية بمنطقة الكرنك بدعوة من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر يأتي هذا ضمن عدد من زيارات الشخصيات الهامة لعروض الصوت والضوء.

وشهدت عروض الصوت والضوء بمنطقة الهرم، زيارة وفد رفيع المستوى من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة، مكون من 100 فرد وذلك خلال زيارتهم لمصر فى ضوء انعقاد المؤتمر الدولى الثالث لرؤساء المحاكم الدستورية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الاتحاد الافريقى.

كما استقبلت ايضا الشركة وزيرة المراة والتضامن الوطنى والاسرة ببوركينا فاسو السيدة هيلين مارى لورنس لحضور عرض الصوت والضوء وذلك خلال زيارتها لمصر والتى حرصت على عدم ختامها قبل حضورها عرض الصوت والضوء .

وعبر الجميع عن شكرهم وامتنانهم للعاملين بالصوت والضوء كما ابدوا انبهارهم بمشاهدة أحد اعظم انجازات الحضارة الإنسانية على مر العصور والتي جسدت لهم العالم الفرعوني العظيم.

وقد صرح سامح سعد رئيس الصوت والضوء، أن وسط الاهتمام ا العالمي بالحضارة الفرعونية القديمة وعروض الصوت والضوء الساحرة شهدت مناطق الصوت والضوء العديد من الزيارات الهامه، والتى وصفها با نها اكبر اداة للترويج الفعال لتنشيط حركة السياحة المصرية فى العالم أجمع .

وزيره المرأة ببوركينا فاسو

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: «الصوت والضوء» تستقبل رئيسة البرلمان الإماراتي” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock