«الشربيني» وكيلاً لكلية علوم الأزهر للدراسات العليا والبحوث

الدكتور محمد عبد الفتاح الشربيني

أصدر الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، قرارًا بندب الدكتور محمد عبد الفتاح الشربيني الأستاذ بقسم الفيزياء بكلية العلوم بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، وكيلا للكلية للدراسات العليا والبحوث.

وتدرج وكيل كلية العلوم الجديد في التعليم الأزهري، وكان من النماذج المتفوقة منذ الصغر، حيث حصل على بكالوريوس العلوم قسم الفيزياء، والتحق بالدراسات العليا، وحصل على درجة التخصص الماجستير، وعين مدرسًا مساعدًا بقسم الفيزياء، ثم حصل على بعثة إشراف مشترك بدولة المجر ليحصل على درجة الدكتوراه.

وعُين “الشربيني”، مدرسًا بقسم الفيزياء بكلية العلوم بنين بالقاهرة، ثم رُقي بعد ذلك إلى أستاذ مساعد كما كان رئيسًا لقسم الفيزياء بجامعة “IUIU” بدولة أوغندا لـ6 سنوات ثم حصل على درجة الأستاذية عام 2015 م.

وتولى “الشربيني”، إدارة مركز ضمان الجودة بجامعة الأزهر، وكانت له بصمات واضحة خلال تلك الفترة، فمن خلال جهوده المخلصة، تم اعتماد العديد من كليات جامعة الأزهر وحصولها على الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

جدير بالذكر، أن هناك 14 كلية تم اعتمادها من هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد، تنوعت ما بين عملية ونظرية، ومن هذه الكليات الطب بنين، وطب الأسنان بنات، والعلوم بنات وبنين، إضافة لكليات عربية وشرعية أخرى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: «الشربيني» وكيلاً لكلية علوم الأزهر للدراسات العليا والبحوث” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock