الذرة أرجوانية اللون تعمل على تقليل الالتهابات ومرض السكر

مرض السكري يشمل عددا من الاضطرابات التي تمتاز في وجود مشاكل في هرمون الأنسولين الذي ينتجه البنكرياس بالوضع الطبيعي لمساعدة الجسم استخدام السكر والدهون وتخزين بعضها. - صورة أرشيفية

كشفت دراسة جديدة أن المواد الكيميائية في الذرة الأرجواني يمكن أن تقلل من الالتهاب ومقاومة الأنسولين في نموذج خلية الفئران.

ويعد تناول نظام غذائي صحي الذي يعد حجر الزاوية في الوقاية من مرض السكر النمط الثاني وإدارته، كما تأتي الفواكه والخضراوات غير النظامية والحبوب الكاملة والمكسرات والبذور والبقوليات كلها على قائمة الأطعمة التي توصي بها جمعية السكر الأمريكية (ADA).

وتنصح «جمعية السكر الأمريكية» بأن يعمل الأفراد مع أخصائي رعاية صحية لتحديد الأطعمة التي تساعدهم على التحكم في مستويات السكر في الدم.. فقد قد لا تكون الذرة الخيار الأكثر وضوحًا عند النظر في إدارة مرض السكر.. ومع ذلك، تأتي هذه الحبوب في مجموعة متنوعة من الألوان، وهذه المواد الكيميائية الصباغية هي التي يمكن أن تكون المفتاح لفتح فوائدها المحتملة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: الذرة أرجوانية اللون تعمل على تقليل الالتهابات ومرض السكر” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock