التعليم: قبول القيد العائلي حتى الدرجة الثانية بدل الرابعة بمسابقة العقود المؤقتة

الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم

أعلن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن إجمالي عدد المرشحين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين الذين قاموا بتسليم ملفاتهم و أوراقهم المطلوبة بلغ 149 ألف و 42 سلموا ملفاتهم على مستوى الجمهورية.

وقال عمر خلال مؤتمر صحفي ً للإعلان عن أحدث التفاصيل الخاصة بأعداد المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، الذين استوفوا الشروط المطلوبة، بالإضافة للإعلان عن مواعيد المقررة لبدء تسلم الناجحين مهام عملهم في المدارس المختلفة. إجمالي عدد المرشحين المستوفين للشروط بلغ 71 ألف 227 مرشح.

وأشار عمر إلى أن الوزارة قدمت كافة التسهيلات للمرشحين للمسابقة ، لافتا إلى انه تم مد فترة تقديم الأوراق المطلوبة في الإدارات التعليمية ، كما أن الوزارة قررت قبول القيد العائلي حتى الدرجة الثانية بدل الرابعة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: التعليم: قبول القيد العائلي حتى الدرجة الثانية بدل الرابعة بمسابقة العقود المؤقتة” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock