اتحاد الصناعات اليوناني يناقش فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

  • “/>

الإسماعيلية – محمد عوض :

زار وفد من اتحادالصناعات اليوناني، مدينة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، لبحث فرص الاستثمار في مصر ومنها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، خلال لقاء بالفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية.

عقد الفريق مميش اجتماعا بالوفد اليوناني برئاسة جورج ميلانوس رئيس اتحاد الصناعات لشمال اليونان ومحمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، لعرض مناطق الاستثمار بقناة السويس.

وقال مميش في بيان اليوم: “لا ننسي دور اليونانيين في دعم مصر أثناء تأميم قناة السويس عام 56 وما قام به المرشدين من رفضهم مغادرة قناة السويس واستمروا في أداء أعمالهم خلال هذه الأزمة حتى لا تتوقف أعمال الملاحة في القناة”.

وأضاف البيان: “العلاقات التاريخية بين البلدين وما تشهده حاليًا من قوة وترابط على المستوى الدبلوماسي والسياسي والاقتصادي، يؤهل تعزيز مجالات التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين من خلال الفرص الاستثمارية الموجودة في مصر عمومًا والمنطقة الاقتصادية بشكل خاص، حيث تعد المنطقة الاقتصادية منطقة متنوعة تحوي عدد كبير من قطاعات الاستثمار الحيوية للجانب اليوناني.

وعرضت الهيئة الاقتصادية مشروعاتها ومدى جاهزية المنطقة لاستقبال الاستثمارات المتنوعة وما تتمتع به من حوافز ومزايا وإعفاءات ضريبية وجمركية واتفاقيات تجارية تجعل من الاستثمار فيها فرصة لأي شركة تبحث عن النجاح والوصول إلى الأسواق الإفريقية والشرق الأوسط بسهولة وتكلفة أقل من الدول المجاورة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة مصراوي) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: اتحاد الصناعات اليوناني يناقش فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock