إطلاق فيلم الرعب «The Curse of La Llorona» في دور العرض المصرية

The Curse of La Llorona

تطلق شركة يونايتد موشن بيكتشرز «UMP» في دُور العرض المصرية فيلم الرعب The Curse of La Llorona، المأخوذ من أسطورة مكسيكية قديمة.

وتدور الأحداث في مدينة لوس أنجلوس في سبعينيات القرن الماضي، عندما تواجه «آنا» وطفلاها خطر أسطورة «لا ليورونا» الخارقة للطبيعة، بعدما رفضت تصديق الأسطورة وتجاهلت تحذير إحدى الأمهات من خطر «لا ليورونا».

وأحداث فيلم The Curse of La Llorona تتبع عالم The Conjuring، وهي مأخوذة من أسطورة ذات جذور مكسيكية عن المرأة الناحبة أو المرأة التي أغرقت طفليها وباتت تبكي فعلتها، وهي القصة نفسها التي كتبها جو هايس تحت عنوان The Weeping Woman.

والفيلم من إخراج مايكل تشافيس، وتأليف ميكي دوتري وتوبياس ياكونيس، وبطولة ليندا كارديليني، وباتريشيا فيلاسكيز، وماريسول راميريز.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: إطلاق فيلم الرعب «The Curse of La Llorona» في دور العرض المصرية” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock