إبراهيم شامل يضع الموسيقى التصويرية لـ«لا موسيقى في الأحمدي»

الموسيقار إبراهيم الشامل

يواصل الموسيقار المصري الشاب إبراهيم شامل تسجيل الموسيقى التصويرية لأضخم إنتاج درامي خليجي بعنوان «لا موسيقى في الأحمدي داخل استوديوهات الصوت بالقاهرة».

قصة العمل حاصلة على جائزة الكويت التقديرية وتحكي تاريخ الكويت من خلال مدينة الأحمدي. المسلسل تأليف مني الشمري وإخراج محمد دحام الشمري.

يستعين الموسيقار «شامل» في عزف موسيقى العمل بأوركسترا كامل يضم مجموعة من أمهر العازفين المصريين. المسلسل من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل حيث يسلط الضوء على فترة هامة في تاريخ الكويت من خلال منطقة الأحمدي منذ الأربعينيات إلى سبعينيات القرن الماضي وتتطرق إلى التغيرات الاقتصادية والفكرية والتناقضات وتداخل الثقافات في هذه المدينة التي بناها الإنجليز.

مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي» بطولة عدد من نجوم الدراما الخليجية منهم جاسم النبهان وعبدالمحسن النمر وعبدالله السيف ونور الكويتية وشيماء وإيمان وغرور صفر وعلى كاكولي ورهف محمد وسارة البلوشي وفهد العبدالمحسن وليلي الرندي وفاطمة الطباخ، وإخراج محمد دحام الشمري.

جدير بالذكر أن قناة «إم بي سي» تعرض حاليا مسلسل «غصون في الوحل» والذي وضع إبراهيم شامل له الموسيقى التصويرية ويلعب بطولته هدي حسين وفوز الشطي ومحمد الرشيد ولطيفة المجرن وريم أرحمة، ومن تأليف منى النوفلي، وإخراج محمد دحام الشمري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: إبراهيم شامل يضع الموسيقى التصويرية لـ«لا موسيقى في الأحمدي»” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock