أفضل 5 تطبيقات أندرويد تستحق التجربة| صور

تطبيقات أندرويد تطبيقات أندرويد

كشف موقع “androidpit”، عن أفضل خمسة تطبيقات صدرت للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد خلال الإسبوع المنصرم، وتستحق التجربة، نظرًا لما توفره من ميزات جديدة رائعة، ومنها تطبيقات وصفات طبخ أشهى المأكولات، وتحرير الصور، وإرسال الرسائل عبر تطبيق جديد مبتكر.

ووفقا للموقع فإن التطبيقات الخمسة هي ..Chef Anthony Bourdain Recipes HD

وهو تطبيق يقدم من خلاله الطاهي الشهير أنتوني بوردين، بعض الوجبات اللذيذة لأصدقائك وعائلتك، مع وصفات مبتكرة للطهي، بما يجعل صنع الطعام متعة ، عبر مقاطع الفيديو التي يقدمها Bourdain ، لذا حتى إذا لم تكن لديك مهارات في المطبخ ، فستتمكن من تقديم وجبات لذيذة مثل المحترفين.

Sleepo: Relaxing sounds, Sleep

هو تطبيق آخر يساعدك على النوم، مثل العديد من التطبيقات الأخرى بنفس الفئة، إلا أنه يحتوي على جهاز توقيت لإيقاف تلقائيا بعد فترة من الوقت الذي تختاره، كذلك العديد من الأصوات، مثل المطر والعواصف الرعدية والأمواج والطيور والرياح، وأكثر من ذلك.

وما يجعل التطبيق فريد من نوعه، هو أنه يمكنك الجمع بين الأصوات لجعل سوندسكابي الخاص بك، فيمكنك ضبط مستوى الصوت لكل نغمة صوت على حدة أيضًا، إذا لم تكن تطبيقات الضوضاء الأخرى مناسبة لك ، فستوفر لك هذه الطريقة مستوى من التخصيص يضمن نجاحها.

Bottled – Message in a Bottle

ويوفر التطبيق، شبكة جتماعية جديدة، عبر كتابة رسالة وإرسالها إلى الماء، ثم يستطيع شخص واحد “العثور عليها” من أي مكان في العالم، ويمكن للمتلقي بعد ذلك أن يقرر الاحتفاظ بها، مما يمنحك خيار دردشة ثنائية الاتجاه، أو يمكنهم إعادتها إلى البحر ليجدها شخص آخر، ويمكن طوال الوقت تتبع مسار الرسالة التي تتضمنها الزجاجة.

AfterFocus

ويمكن عبر هذا التطبيق الرائع إنشاء تأثير “bokeh” على صورتك، مثل عدم وضوح الخلفية، عن طريق تحديد منطقة للتركيز عليها، كذلك يمكن رسم خط أو شكل على صورتك ، والنتيجة واقعية للغاية ، حتى حول الحواف، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من تأثيرات “فلتر مختلفة” للحصول على مظهر رجعي أو أسود وأبيض مع لون من الألوان، وإذا كنت تشعر بالغيرة من أصدقائك من خلال كاميرا مزدوجة على هواتفهم الذكية، أو DSLR ، فلا داعي لأن التطبيق يوفر ما هو أفضل من ذلك.

Google Podcasts

إذا كنت جديدًا على “البودكاست”، فالتطبيق يعد مكانًا جيدًا للبدء لأنه لا يحتوي على الكثير من الميزات، ولكنه لا يزال يحتوي على الأساسيات، مثل القدرة على تنزيل الحلقات والاشتراكات وغيرها.

 وستتمكن جوجل Google عبر التطبيق من تحديد التخصيص إلى مستوى جديد بفضل جميع البيانات المتوفرة لديك، وقد تم دمج التطبيق مع مساعد جوجل، بحيث يمكنك المتابعة من حيث توقفت مع جهاز آخر بسهولة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: أفضل 5 تطبيقات أندرويد تستحق التجربة| صور” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock